+86 20 8479 1380 [البريد الإلكتروني محمي]
العربيةالعربيةالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةالإسبانية
العربيةالعربيةالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةالإسبانية

المدونة

 >> المدونة

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

مصقول في 28 يوليو 2020

هل تريد أن يكون لديك شريط جديد؟ إن فتح شريط جديد ليس أمرًا بسيطًا للغاية ، عليك التفكير في العديد من الجوانب.

من أجل جعل شريطك مفتوحًا بشكل أكثر سلاسة ، لدي بعض النصائح لأعطيك ، آمل أن يساعدوك.

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

1. من أين تبدأ؟ - خطة وأفكار

بادئ ذي بدء ، قبل أن يفتح الشريط ، يجب أن يكون لديك خطة وفكرة خاصة بك. هذه هي الخطوة الأولى ولكنها الخطوة الأكثر أهمية لأنها تقرر التغييرات في الأشياء التي تحتاج إلى إعدادها لاحقًا. إذا كنت ترغب في فتح شريط موضوع ، مثل سمة مصاص الدماء أو نمط تقني مستقبلي ، فأنت بحاجة إلى تخصيص الكثير من الأشياء. لأنك تحتاج إلى النظر في كل شيء من زخارف الحائط الخاصة بك إلى طاولاتك وكراسيك ، وأدوات المائدة ، والأكواب ، وأزياء موظفيك. هذه كلها أشياء يجب عليك مراعاتها. إذا كنت تريد فتح شريط بألوان السمة ، فسيكون الأمر أبسط بكثير ، طالما أنك تتحكم فيما إذا كانت الألوان المستخدمة تتطابق مع السمة ، فلن تكون التكلفة مرتفعة جدًا. بالطبع ، أقترح عليك إنشاء شريط من علامتك التجارية الخاصة. لا تحتاج لبدء الزخرفة بالكامل من الصفر. تحتاج فقط إلى تصميم لافتة وشعار وأدوات المائدة الخاصة بك وأواني النبيذ لشريطك. إذا كان طعامك وخدمتك شائعين جدًا لدى العملاء ، وكان العملاء راضين عن تجربة استهلاكك للبار ، فسوف ينال العملاء إعجابًا كبيرًا بشريطك ، وسرعان ما سيجلبون الأصدقاء إلى بارك لحفلة.

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

2. كيف يمكن تزيين البار بشكل أفضل؟

من أجل فتح الشريط ، عليك القيام بالكثير من الاستعدادات. الخطوة الأولى هي تزيينها بالطريقة التي تريدها. أثناء عملية التجديد ، قد تجد فجأة أنك بحاجة إلى المزيد من الأشياء. على سبيل المثال ، هناك العديد من الخطوات المعقدة لعمل مشروب خاص ، من تقطيع الفاكهة للزينة إلى خلط النبيذ إلى التجميد. لذلك أنت بحاجة إلى أن يكون مطبخك وشريطك قريبين من بعضهما البعض حتى لا تضيع الوقت في الجري ذهابًا وإيابًا. في بعض الأحيان عندما يكون هناك العديد من العملاء ، فسوف يتم صدمه حتمًا. من أجل السلامة ، أوصي بوضع الثلاجة بجوار البار بحيث يمكنهم تناول مشروبات أخرى أو إضافة مكعبات ثلج إلى مشروباتهم كما يحلو لهم عند طلب النبيذ في مكتب الاستقبال. 

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

3. بعد الافتتاح ، كيف نحافظ على العملاء القدامى؟

كما يقول المثل القديم ، لن تكون هناك مكاسب بدون العطاء. من أجل الاحتفاظ بالعملاء ، بالطبع ، تحتاج إلى تخصيص بعض الميزانية لملاحظات العملاء.

1.خصم ، يوم خاص ومهرجانات

يمكنك فتح خصم 20٪ على المكان بأكمله يوم الأربعاء أو السبت لإبداء الرأي للعملاء. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إطلاق بعض المشروبات أو الأطباق المخفضة عندما تقابل المهرجانات ، وتزيين البار والموظفين قليلاً لمنح العملاء جوًا أكثر احتفالية. لذلك لإبقاء العملاء سعداء.

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

2- عرض الأفاعي المجانية طويلة المدى

يمكن تقديم وجبات خفيفة مجانية لفترة طويلة لأن بعض العملاء يريدون فقط الشرب ، ولا يرغبون في طلب أي طعام أساسي. هذا غير صحي للغاية. إن تقديم وجبات خفيفة مجانية يمكن أن يجعلها أكثر سعادة ويزيد من احتمالية عودة العملاء.

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

3. الزجاج الخاص هدية صغيرة بالرصاص مع شعارك

قليل من الناس يمكنهم رفض الأشياء المجانية. من أجل جعل العملاء أكثر إعجابًا ببارك ، يمكنك إعداد هدايا خاصة صغيرة للمهرجانات ، أو لتسجيل أعياد ميلاد العملاء ، وإرسال الهدايا الصغيرة لهم في أعياد ميلادهم. على الرغم من أنهم قد لا يتذكرونها دائمًا ، أحيانًا عندما يلتقطونها أو يذكرونها مع الأصدقاء ، ويأتي شريطك إلى أذهانهم! ما نوع الهدية التي يجب تحضيرها؟ أقترح الزجاج بالرصاص ، مطبوعًا بشعار البار الخاص بك ومعبأ في علبة هدية صغيرة. التكلفة ليست عالية ، ولكنها رائعة وراقية ، وسيحبها العملاء. 

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

من يساعدك في تصنيع هذه الأكواب الزجاجية بالرصاص؟ سأقول الولايات المتحدة! لدينا فريق تصميم محترف. لقد قمنا بعمل جيد في تصميم نمط OEM وتخصيص تصميم التعبئة والتغليف. إذا كنت لا تعرف من الذي تبحث عنه لتصميم الشعارات والأنماط الخاصة بك ، فيمكنك الاتصال بنا وإعطائنا فرصة وسنقدم لك تعليقات مفاجأة!

3 اقتراحات لجعل شريطك الجديد يفتح بسلاسة

أخيرًا ، آمل أن تساعدك هذه الاقتراحات ، وأن تمنحك أخلص بركاتنا ونتطلع إلى افتتاحك الناجح!