+86 20 8479 1380 [البريد الإلكتروني محمي]
الانجليزيةEnglishالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةإسباني
الانجليزيةEnglishالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةإسباني

طبق فاكهة الزجاج

 >> المنتجات  >> صحن الفاكهة الزجاج ولوحات >> طبق فاكهة الزجاج

طبق فاكهة زجاجي أنيق بتصميم بيضاوي بسيط مقاس 18 بوصة مع حافة ذهبية

البند رقم: GB37JH0273

المواد: زجاج الجير الصودا

العبوة: حزمة صندوق كرافت ، 12 قطعة / الشركة التونسية للملاحة. تصدير حزمة آمنة

الاستعمال: الغذاء والفواكه للمنزل والفنادق والمطاعم ، الخ

اللون: شفاف واضح ، يمكن أن يكون مع طباعة OEM و ODM

الحجم: حجم كبير 

حجم المنتج: T: 450mm ؛ H: 65 مم ؛ ب: - مم

fdasfsd21.jpg

تفاصيل المنتج

  • هذا طبق فاكهة زجاجي مقاس 18 بوصة مصمم بنمط زهرة بسيط على الطراز الأوروبي ، وهو أيضًا طبق فاكهة زجاجي فاخر فاخر بحافة ذهبية ، جميل جدًا ، يمكنك أن تجد طبق الفاكهة هذا جميلًا للغاية عندما يكون مليئًا بالفواكه أو خضروات.

  • يبلغ الحد الأدنى لكمية الطلب الخاصة بلوحة الفاكهة هذه حوالي 3000 قطعة ، مع تعبئة صندوق كرافت ، ويمكنك أيضًا جعلها معبأة في صندوق هدايا مع تصميماتك الخاصة لإرسالها إلى أصدقائك أو العملاء كهدايا للتعليقات والترويج.

  • كما أنها مناسبة جدًا لك لإقامة الحفلات مع أصدقائك ، وبعض الأطباق لوضع أطعمة مختلفة ويمكن أن ترضي الجميع في الحفلة وتجعل الجميع يستمتع بوقته في الحفلة ، كما أن الطعام الذي يتم وضعه على هذه الأطباق يصبح أكثر لذة من أي وقت مضى .

  • إذا كنت لا تحب اللون الواضح الواضح على هذا الطبق الزجاجي ، فقد قمنا أيضًا برش لوحات ملونة في هذا التصميم لاختياراتك ، مثل اللون الأزرق أو اللون الأحمر أو أي ألوان تريدها ، أو لجعل طبق الفاكهة الزجاجي هذا في أيون طلاء ذهبي اللون أو طباعة الملصقات عليه. ومع الطلاء الأيوني ، لن يتلاشى اللون الذهبي أبدًا وسيظل يتألق باللون الذهبي. 

  • يبلغ الحد الأدنى لكمية الطلب الخاصة بلوحة الفاكهة هذه حوالي 3000 قطعة ، مع تعبئة صندوق كرافت ، ويمكنك أيضًا جعلها معبأة في صندوق هدايا مع تصميماتك الخاصة لإرسالها إلى أصدقائك أو العملاء كهدايا للتعليقات والترويج.

  • لدينا فريق تصميم قوي للغاية ، لذلك إذا لم يعجبك هذا التصميم البسيط ، فيمكننا المساعدة في صنع التصميمات الخاصة بك. ويمكننا صنع القالب في 48 ساعة ، وإنهاء العينة في غضون أسبوعين ، لذا لا تتردد في إرسال متطلباتك أو احتياجاتك إلينا.

  • نحن ، Garbo ، منفتحون دائمًا على أفكارك الجديدة!

  • بالتأكيد ، سعر أفضل كمية أكبر ، نرحب باستفساراتك. 


ما هي مواصفات صحن الفاكهة الزجاجي؟

رقم الصنف.

GB37JH0273

الشريحة العليا.450mm
ارتفاع65mm
ضياء القاع:- مم
حجم:--
فئة الإشتراكحزمة صندوق كرافت ، 12pcs / ctn
التسليم في الوقت المحددفي غضون 45 يومًا بعد تأكيد العينة والنظام
شهادةASTM ؛ SGS ؛ ISO9001

18 بوصة أوروبية تصميم بسيط بنمط بيضاوي أنيق طبق فاكهة زجاجي أنيق مع ذهبي حافة上传 GB37JH0273.jpg


STOCKED 5 "وعاء زجاجي كلاسيكي على شكل تفاحة

تصنيع المعدات الأصلية والحركة الديمقراطية البرتقالية


STOCKED 5 "وعاء زجاجي كلاسيكي على شكل تفاحة


أصناف المنتجات

اتصل بنا

بطاقة

أكثر العلامات

+86 20 8479 1380 [email protected]
EnglishArabicFrenchGermanPortugueseRussianSpanish
EnglishArabicFrenchGermanPortugueseRussianSpanish

Glass Fruit Plate

 >> Products >> Glass Fruit bowl & Plates >> Glass Fruit Plate

18-inch European Simple Oval pattern design high-end elegant glass fruit plate with golden rim

item no: GB37JH0273

Material: soda-lime glass

Package: kraft box pack, 12pcs/ctn. Export safe package

Usage: Food, fruit, for home, hotel, restaurant, etc

Color: clear transparent, can be with OEM&ODM printing

Size: large size 

Product Size: T:450mm; H:65mm; B: --mm

fdasfsd21.jpg

Details

  • This is an 18-inch glass fruit plate is with European style simple flower pattern design, it's also a high-end luxury glass fruit plate with a gold edge, very beautiful, you can find this fruit plate extraordinarily beautiful when it's full of fruits or vegetables.

  • The MOQ for this fruit plate is about 3000 pieces, with kraft box packing, and you can also make them pack in a gift box with your own designs to send to your friends or customers as feedback and promotion gifts.

  • It's also very suitable for you to hold parties with your friends, a few plates to place different foods and can satisfy everyone at the party and make everyone enjoy his time at the party, and also the food putting on these plates becomes more delicious than ever.

  • If you don't like the plainly clear color on this glass plate, we also have sprayed colored plates in this design for your choices, like blue color, red color, or any colors you like, or to make this glass fruit plate into ion plating golden color, to or printing decals on it. And with ion plating, the golden color will never fade away and still keep shining gold color. 

  • The MOQ for this fruit plate is about 3000 pieces, with kraft box packing, and you can also make them pack in a gift box with your own designs to send to your friends or customers as feedback and promotion gifts.

  • We have a very strong design team, so if you don't like this simple design, we can help to make your own designs. And we can make the mold in 48hours, and finish the sample within 2 weeks, so please feel free to send us your requirements or needs.

  • We, Garbo, are always open to your new ideas!

  • Surely, a larger quantity better price, we welcome your inquiries. 


What are the specifications of the glass fruit plate?

Item No.

GB37JH0273

Top Dia.450mm
Height65mm
Bottom Dia:--mm
Volume:--
Packagekraft box pack, 12pcs/ctn
Delivery timeWithin 45 days after the sample and order confirmed
CertificateASTM; SGS; ISO9001

18-inch European Simple Oval pattern design high-end elegant glass fruit plate with golden rim上传GB37JH0273.jpg


STOCKED 5" classic apple shape glass bowl

OEM&ODM


STOCKED 5" classic apple shape glass bowl


Product Categories