+86 20 8479 1380 [البريد الإلكتروني محمي]
الانجليزيةEnglishالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةإسباني
الانجليزيةEnglishالفرنسيةالألمانيّةالبرتغاليّةالروسيةإسباني

المصفق ويسكي الزجاج

 >> المنتجات  >> أواني زجاجية >> المصفق ويسكي الزجاج

سعة صغيرة 10.5 أوقية زجاج شفاف الدورق للمنزل

رقم الصنف: GB3001-15

المواد: زجاج ، زجاج الصودا والجير 

الحزمة: 72pcs / ctn. تصدير حزمة آمنة

الاستعمال: النبيذ ، المنزل ، الفندق ، البار ، الحانة

القدرة: 300ml 

اللون: شفاف واضح 

الصين رخيصة المصفق زجاج النبيذ الاحمر


المصفق الزجاجي الصيني يسمح لك بفتح النبيذ وتنفسه. تأتي الأزياء وتذهب ، لكن الأناقة الحقيقية ستكون دائمًا في الأناقة. هذا المصفق الفريد من نوعه والجودة العالية ، يجعل إضافة أنيقة لشريط منزلك. تضيف القاعدة الثابتة والجوانب المتوهجة لمسة من التألق الخالد لكل من المناسبات الرسمية والهادئة.


التصميم الجيد يجعلها غلاية متعددة الوظائف للمياه أو الحليب أو عصير الفاكهة أو الشاي , هذا المصفق الخمور المذهل مع الحرفية الاستثنائية هو هدية مثالية لأي مشروب سكوتش أو متحمس ويسكي بالإضافة إلى هدية الزفاف أو الخطوبة أو الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد أو عيد الأب .


ASY POUR ومضادات انسكاب السوائل - بالنظر إلى الوضع أثناء الاستخدام اليومي ، تم تصميم هذه المصفق مع سطح مائل لتجنب الانسكابات والتقطير وأسهل للسكب. سوف تجعل الرقبة الضيقة من السهل الإمساك بها. على الرغم من أن الزجاجة خفيفة الوزن ولكنها مجهزة بقاعدة عريضة وسميكة. قف بقوة وصلابة. 


أخرج أغنى رائحة وأذواق - دورق النبيذ الأحمر من Garbo مصمم بشكل مثالي لزجاجة صغيرة بسعة 300 مل. هذا الثور الجميل 10 أوقية. Wine Decanter مستوحى من عمليات الصيد الشهيرة في العصور الوسطى وألعاب سباق الخيل القديمة في العصور الماضية. في بعض الأحيان ، كل ما يحتاجه بعد يوم طويل من تطبيق القانون هو كأس من الويسكي لتخفيف التوتر. 



ما هي مواصفات المصفق النبيذ الزجاجي؟


رقم الصنف.GB3001-15
الشريحة العليا.55mm
ارتفاع124mm
ضياء القاع.45mm
سعة300 مل
فئة الإشتراك72pcs / الشركة التونسية للملاحة
التسليم في الوقت المحددفي غضون 45 يومًا بعد تأكيد العينة والنظام
شهادةASTM ؛ SGS ؛ ISO9001 ، LFGB

سعة صغيرة 10.5 أوقية زجاج شفاف الدورق للمنزل 


المصفق الزجاج الصين

الوسائط المتعددة


الصين رخيصة المصفق زجاج النبيذ الاحمر

تصنيع المعدات الأصلية والحركة الديمقراطية البرتقالية

الصين رخيصة المصفق زجاج النبيذ الاحمر








أصناف المنتجات

اتصل بنا

بطاقة

أكثر العلامات

+86 20 8479 1380 [email protected]
EnglishArabicFrenchGermanPortugueseRussianSpanish
EnglishArabicFrenchGermanPortugueseRussianSpanish

Glass Whiskey Decanter

 >> Products >> Glass Decanters >> Glass Whiskey Decanter

Mini Capacity 10.5Oz Glass Clear Decanter for home

Item no:  GB3001-15

Material:  Glass, soda-lime glass 

Package:  72pcs/ctn. Export safe package

Usage:  Wine, Home,hotel,bar,pub

Capacity: 300ml 

Color: Clear transparent 

China cheap red wine glass decanter


The China glass decanter let your wine open and breath. Fashions come and go, but true elegance will always be in style. This unique and best quality, old-fashioned decanter makes an elegant addition to your home bar. Steady base and flared sides add a touch of timeless sparkle for both relaxed and formal occasions.


Good design makes it a multifunctional kettle for water, milk, fruit juice or tea,this stunning liquor decanter with exceptional craftsmanship is a perfect gift for any scotch drinker or whiskey enthusiast as well as a wedding gift, engagement, anniversary, birthdays or Father’s day.


ASY POUR AND ANTI-SPILLS - Considering the situation during daily use, this wine decanter is designed with a slanted top so as to avoid spills and drips and easier for pouring. The narrow neck would make it easier to grip. Though the bottle is lightweight but equipped with a wide and thick base. Stand strong and solid. 


BRING OUT THE RICHEST AROMA AND TASTE – Garbo red wine decanter is perfectly engineered for Mini capacity  300 ML bottle. This beautiful Bull 10 oz. Wine Decanter is inspired by celebrated medieval hunts and the ancient horse racing games in ages past. Sometimes all he needs after a long day of law enforcement is a stress relieving glass of whiskey. 



What are the specifications of the glass wine decanter?


Item No.GB3001-15
Top Dia.55mm
Height124mm
Bottom Dia.45mm
capacity300ml
Package72pcs/ctn
Delivery timeWithin 45 days after the sample and order confirmed
CertificateASTM;SGS;ISO9001,LFGB

Mini Capacity 10.5Oz Glass Clear Decanter for home 


china glass decanter

Production


China cheap red wine glass decanter

OEM&ODM

China cheap red wine glass decanter








Product Categories